دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-27
تريند

الإنزال الجوي الأردني يتصدر منصات التواصل الاجتماعي

الراي نيوز - 

تصدر موقع إكس، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأوسمة الداعمة للموقف الأردني ومنها الأردن ما قصر و الإنزال الجوي والمساعدات الغذائية بالإضافة إلى الأردن يُلبي النداء. 

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مع الأوسمة، حيث عبروا عن فخرهم واعتزازهم بعملية الإنزال الجوي التي نفذتها القوات المسلحة والتي تُعد الأكبر منذ بداية الحرب واحتوت على مساعدات وأغذية تم توزيعها لأكثر من 11 موقع في القطاع. 


وتداول النشطاء مقاطع وصور تُظهر فرحة الأهالي والأطفال في القطاع بوصول المساعدات الأردنية حيث أطلقوا العديد من الكلمات التي الكلمات التي أظهرت فرحة الأهالي ومنها "ما بعملها غير الأردن"، " تعلمو من الأردن الكرم والنخوة والأصول". 

ولم يقتصر التفاعل على الأردنيين حيث أثنى العديد من النشطاء في الدول العربية والعالمية على بسالة القوات المسلحة ومواقف الأردن الثابتة تجاه القضية الفلسطينية والتي هي القضية المركزية.


 

عدد المشاهدات : ( 960 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .